Friday, May 29, 2009

: ™ ™ اختراعات رائعة




 

 

التوقيع

 
 

  

 

 

 




 


 

 

 

أول جوال معصم رباعي الموجه مع لوحة مفاتيح مدمجة

أول جوال معصم رباعي الموجة مع لوحة مفاتيح مدمجة

لازالت الشركات الصينية تمطرنا بموديلات جديدة من الجوالات المدمجة بساعات المعصم، لدينا هنا موديل جديد بتصميم جذاب وسمات جريئة تلفت الأنظار. الجديد في هذا الموديل هو دعمه الرباعي لشبكات الجوال في نفس الوقت وجود لوحة مفاتيح مدمجة بشكل سهل وأنيق جداً. يشمل هذا الجهاز المميزات التالية :

·         شاشة TFT بمساحة 1.55 بوصة وتعمل باللمس

·         بلوتوث 2.0

·         راديو FM

·         خاصية الاتصال بالأوامر الصوتية

·         تشغيل ملفات MP3 الصوتية

·         مدمج به 4 سماعات ستريو تبث صوت بجودة جيدة

·         دعم تشغيل الفيديو 3GP و MP4 والعرض على كامل الشاشة مع إمكانية التسريع والإي قاف

·         منفذ كرت ذاكرة TF يدعم إلى 8 جيجا

·         منفذ USB مع الكيبل لنقل البيانات

·         كاميرا بدقة 2 ميجابيكسل

·         يدعم اللغة العربية والإنجليزية

·         دعم SMS و MMS

·         خاصة تسجيل الصوت والفيديو

·         يحتوي ألعاب

·         بطارية ليثيوم تعمل لمدة 2 3 ساعات محادثة متواصلة أو 100 120 ساعة على وضع الاستعداد

·         يتوفر بالألوان الأسود والذهبي ، الأسود ، الأحمر ، الأزرق ، الأبيض ، واللون الوردي

·         أبعاده 12 × 50 × 67 ملم


لا نعلم عن مدى توفر هذا الجوال في الأسواق الخليجية والعربية لكن يمكن شراؤه من مواقع الإنترنت الخاصة بذلك ويبلغ سعره 710 ريال تقريباً بدون تكلفة الشحن


 

للفتيات فقط - مشغل وسائط باربي الوردي

 

gadgets4pro.com

يميل الجنس الناعم إلى اقتناء الإلكترونيات التي تتسم بنعومة التصميم وصغر الحجم ولا ننسى الألوان الزاهية وبالذات الوردي . لذا أصدرت شركة أبل مشغل الوسائط  iPod باللون الوردي . لكن هل سيكون هو خيار كل الفتيات ؟! .. أشك في ذلك إذا رأين مشغل باربي الكوري الصنع . يتميز هذا المشغل بتصميم فائق الروعة وبصغر حجمه الذي يشبه بشكل كبير العلب (علب البودرة أو المكياج الصغيرة) التي يحملنها النساء . يحتوي على سعة 2 جيجابايت ويدعم تشغيل ملفات الصوت MP3< /SPAN> و WMA وعرض صور JPEG ، راديو FM ، منفذ USB 2.0 ، شاشة LDE بدقة 96×96 بيسكل ، ومرآة للمكياج ، قياس أبعاده 15.1×54.6×52.4 ملم ويزن 33 جرام .

gadgets4pro.com

 

gadgets4pro.com

 

gadgets4pro.com


سماعات رأس مدمجة في طاقية

 

gadgets4pro.com

نلبس عادة في أيام الشتاء طاقية من الصوف لتدفئة رؤسنا ، لكن لبسها لا يقتصر على ذلك بل إنها أصبحت من الموضة المنتشرة بين الشباب ومن العادة إن تجد من يلبسها طيلة أيام العام . وبما أن لبسها مثل ما ذكرنا هو موضة فقد قامت أحد الشركات بدمج سماعات الأذن في الطاقية بحيث لا تشعر بها إلا من خلال السلك المتدلي خلف الرأس ، تتوفر هذه الطاقية بألوان متعددة والجميل فيها أنه يمكن إزالة سماعات الأذن منها لغرض الغسيل مثلا . سعر هذه الطاقية السماعة25 دولار


شقة كاملة في صندوق صغير

 

gadgets4pro.com

أنه لأمر مثير بالذات لكثيري التنقل من مكان إلى آخر أو من مدينة إلى أخرى ، حيث تكون مسألة نقل الأثاث أمراً شاقاً وصعباً . تخيل أنك تستطيع وضع ونقل أثاث شقتك في صندوق صغير نسبياً بعرض 80 سم × وطول 120 سم وبارتفاع يقارب 100 سم ،  ويحتوي هذا الصندوق على دولاب ، طاولة مكتب ، مقعد قابل لتعديل الارتفاع ، ومقعدين آخرين ، خزانة كتب بستة أرفف بالإضافة إلى سرير مع مرتبة . وهذا كله يمكن تركيبه من خلال شخصين في مدة 10 دقائق بدون أي أدوات .

gadgets4pro.com

gadgets4pro.com


ساعة تشغيل وسائط نسائية بذاكرة 4 جيجابايت

 

gadgets4pro.com

السمة الغالبة على ساعات تشغيل الوسائط  (ساعة مدمج معها مشغل وسائط) هي كبر الحجم وبشاعة التصميم ، وهذا ما لا يناسب الجنس الناعم إطلاقاً لكن ليس بعد الآن . حيث تم صنع ساعة التشغيل الوسائط هذه خصيصاً لهن . تتميز هذه الساعة ذات التصميم الرائع واللون الوردي الزاهي بسعة تخزين داخلية 4 جيجابايت وشاشة OLED LCD ساطعة بمساحة 1.5 إنش وحزام من البوليسترين المتين . تشمل مواصفات هذه الساعة :

·         تشغيل صيغ الفيديو   MP4, AVI, ASF, MPG, WMV, DAT, ASX, RM, RMVB, VOB, MOV, 3GP

·         تشغيل ملفات صوت Mp3 , WMA

·         دعم صور NX-JPEG

·         راديو FM

·         مايكرفون مدمج

·         تسجيل صوت بصيغة WAV

·         منفذ سماعات أذن 2.5 ملم

·         منفذ USB 2.0

·         بطارية ليثيوم قابلة للشحن

سعر هذه الساعة 66 دولار .


أصغر مشغل صوتيات مع راديو FM

 

gadgets4pro.com

هذا أحد مشغلات الصوتيات الحديثة التي لفتت انتباهي لها بسبب حجمها الصغير جداً ، يتضح من الصورة حجم هذا المشغل الأكبر قليلاً من فتحة علبة المرطبات . تصميم جهاز "جيمي إم 5" بسيط جداً ويتكون من مفاتيح تشغيل سهلة . يحتوي هذا الجهاز على مشغل MP3 ، راديو FM وذاكرة داخلية بسعة 2 جيجابايت . أما سعره فقرابة 28 دولار .

المنتج متوفر حالياً عند الشركة المصنعة وموقعها باللغة الصينية ، على هذا الرابط : أصغر مشغل صوتيات مع راديو FM


الساعة الجوال Epoq EGP-WP98B الأولى بنظام ويندوز موبايل

 

gadgets4pro.com

الساعة الجوال Epoq EGP-WP98B الجديدة تقدم مميزات لم يسبق لها مثيل في الأنواع المماثلة الأخرى ، مميزاتها القائقة تشمل : دعم شبكة GSM رباعية الموجة ، نظام تشغيل ويندوز موبايل 5.0 ، شاشة OLED موفرة للطاقة تعمل باللمس ، دعم GPRS لنقل البيانات . كل ذلك مدمج داخل تصميم معدني نحيل جذاب ورائع مع حزام من الجلد أو من الستانلس ستيل . المميزات الأخرى تشمل :

·         دعم شبكة لاسلكية WiFi

·         شاشة بمساحة 1.4 إنش تعمل باللمس

·         ستريو بلوتوث

·         كاميرا 1.3 ميجابيكسل

·         دعم لغات متعددة منها العربية والإنجليزية

·         تشغيل فيديو WMA, AVI, 3GP, MP4 على كامل الشاشة

·         ذاكرة داخلية 128 ميجا

·         ذاكرة خارجية 1 جيجا microSD

·         منفذ USB

لم يتم الإعلان عن السعر أو وقت توفرها في الأسواق


كمبيوتر سامسونج AMOLED المحمول الجديد

 

فكرة لاب توب سامسونج amoled الجديدة

تتلاحق الأجهزة الجديدة والتصاميم بشكل يجعل من المستحيل الإحاطة بما ينزل الأسواق ، ولا يمكن استثناء أجهزة الكمبيوتر المحمولة (لاب توب) من هذه الفورة التقنية . طرحت مؤخراً شركة سامسونج فكرة لاب توب جديدة ، يسمى الجهاز AMOLED ويتميز بدقة سماكته (نحيف جداً) كما يظهر تصميمه في الصورة أعلاه . المواصفات ستكون عبارة عن شاشة 12.1 بوصة بدقة 768×1280 بيسكل وتباين غير محدود ، يظهر في الصورة لوح إضافي خلف الشاشة لكن لم توضح الشركة ما الفائدة منه لكن قد يكون لوح إسناد للشاشة. ميزة لوحة المفاتيح أنها قطعة واحدة مصمتة وحساسة للمس . يتوقع أن يرى هذا الموديل النور خلال العام القادم أ و الذي يليه .


اليابان تستخدم شبكة الجوال لنقل رائحة العطور

 

gadgets4pro.com

من بلاد العجائب وبلاد الغرائب اليابان تظهر لنا إعجوبة جديدة تسمى "جهاز عطر الإتصالات المتنقل" والذي قدمته شركة NTT DoCoMo ، يعمل هذا الجهاز بنفس فكرة الأجهزة التي تستخدمها هذه الشركة في أنظمة العرض السينمائي المنزلي وفي دور السينما . كل ما تحتاجه هو تحميل قائمة العطور إلى جهاز الجوال وتحويلها عن طريق الأشعة تحت الحمراء إلى جهاز "مولد العبير" الذي تم تعبئته مسبقاً بالمواد الأولية للعطور ، يقوم مولد العبير بخلط نسب من هذه المواد الأولية حسب القائمة وإصدار العطر الذي اخترته مترافقاً مع نغمات MIDI< /FONT> وصور متحركة للحفاظ على ذلك الشعور السعيد . سيعمل البرنامج التجريبي من 10 إلى 20 من شهر إبريل الجاري . هل تعتقدون بأن هذه الفكرة ستلاقي إقبالاً لو توفرت لدينا ؟! .. بلا شك أعتقد ذلك .


بتخليك توسوس هالملعقه

 

راقب وزن ما تأكل مع الملعقة ذات الميزان

 

 

gadgets4pro.com

إذا كنت تتبع حمية صارمة أو كنت من ذلك النوع الدقيق جداً في كل ما يدخل فمه ، فستكون هذه الملعقة الميزان أداة مهمة على طاولة طعامك . تتميز هذه الملعقة بميزان داخلي يمكنه وزن أي شيء من 0.1 جرام إلى 300 جرام . تعرض شاشة LCD المدمجة الوزن ويمكن تحويل وحدات الوزن إلى قياس الأونصات أو المتري . ميزان الملعقة مصنوع من مادة بلاستيك ABS ، بينما تم صنع المقبض من الستانلس ستيل . س عر هذه الملعقة 35 دولار .


Echo Free تتيح لك استخدام هاتفك الاعتيادي لإجراء واستقبال مكالمات Skype

 

استقبل اتصالات skype على الهاتف العادي

إنتشرت خدمة Skype كثيراً بين مستخدمي الإنترنت بسبب جودة الخدمة التي تقدمها وقلة تكلفة الإتصال ، مما جعل الكثير من الشركات تصنع هواتف خاصة لهذه الخدمة . إذا كنت لم تشتر أحد هذه الهواتف المجهزة لخدمة Skype وتأمل أن تتمكن من استخدام هاتف الخط الأرضي الاعتيادي المتوفر لديك فما عليك سوى الحصول على وصلة هاتف USB هذه المسماة Echo Free . يحتوي Echo Free على وصلة USB يتم وصلها بالكمبيوتر و على منفذين RJ-11 (منفذ الهاتف الاعتيادي) يتم وصل أحدهما بخط الهاتف الأرضي والآخر بجهاز الهاتف ، وبذلك تستقبل المكالمات الواردة من الخط الأرضي أو من خدمة Skype على نفس الهاتف . يدعم جهاز Echo Free تحويل المكالمات الواردة من خدمة Skype إلى جوالك أو أي رقم آخر . للأسف لا يحتوي هذا الجهاز على خاصية إنتظار المكالمات التي تتيح التحويل بين الخط الأرضي و Skype . سعر هذه الوصلة 34 دولار .

 

 


 

 

أسوارة بلوتوث لتنبيهك بالاتصال الوارد في الأماكن المزدحمة والصاخبة

 

gadgets4pro.com

اسجل شهادة اعجاب لهذا المنتج الذي قد لا يعتبره البعض ذي أهمية ، تخيل نفسك في مكان مزدحم وصاخب ويحاول أحدهم الاتصال بجوالك لكنك مع هذا الكم من الازعاج يستحيل عليك ملاحظة رنين جوالك وإذا وضعته على الهزاز فقد لا تحس به إذا كان في جيبك أو أنك ستفقد الاحساس به مع وجود الازدحام وكثرة ملامستك للمارة . إسوارة BluAlert السوداء الأنيقة تنبهك بوجود أي إتصال أو رسالة واردة إلى جوالك وذلك من خلال الاهتزاز على معصمك . ترتبط هذه الاسوارة مع جوالك عن طريق الاقتران بالبلوتوث وتعمل بعد ذلك مباشرة . أعتقد أنها ستكون مفيدة جداً عند نسيان الجوال على الصامت ، وللنساء في صا لات الأفراح ، بلاد الألعاب .. إلخ .


سنه سنتين وسماء الرياض مليانه ارقام من هالاختراع

إعلانات وشعارات في السماء

 

جهاز فقاعات الإعلانات

تسعى الشركات دوماً إلى إبتكار طرق جديدة في الإعلانات ، تغيرت طرق الإعلان من المجلات والصحف إلى الراديو والتلفزيون . وحديثاً تم ابتكار جهاز يصنع فقاعات صابونية كثيفة وكبيرة على شكل شعار الشركة المعلنة ، تطير هذه الشعارات الفقاعية في السماء على ارتفاع يصل إلى 20,000 قدم وتنتقل لمسافة 20 إلى 30 ميل اعتماداً على الطقس . يبلغ حجم الشعارات الفقاعية من 24 إلى 48 بوصة .[Flogos]


 

قميص يدلك على المسافة بينك وبين من تحب

 

 

gadgets4pro.com

لم أكن أعتقد بأنني سأرى قميص بفكرة أفضل من ذلك القميص ذو مؤشر يدلك على وجود الشبكات اللاسلكية WiFi ، لكن يبدو أن لدى الشباب في ThinkGeek الكثير ليفاجئونا به . هذا القميص الجديد يعبر للزوجين عن مدى قرب كل واحد منهما من الآخر . وذلك بعرض إضاءة على شكل 5 قلوب تضيء كلها عند الاقتر اب لمسافة خطوة واحدة أو خطوتين وتقل عدد القلوب المضاءة مع الابتعاد إلى أن تصل المسافة أكثر من مترين بعدها يضيء فقط قلبين ونصف وتضل كذلك حتى يتم العودة لمدى المترين وأقل . بالطبع تعتبر هذه الطريقة نوعاً جديداً في التعبير عن القرب ممن تحب بطريقة مرحة ومسلية .


 

بـ 20 دولار فقط جوال يستخدم مرة واحدة

 

 

gadgets4pro.com

عرضت شركة هوب-أون المتخصصة في صناعة الهواتف جوالها الذي يستخدم لمرة واحدة فقط (ثم يرمى) وذلك خلال معرض CTIA في لاس فيغاس ، وكانت الشركة قد عرضت فكرة جوالها هذا مسبقاً لكنه لم يلاقي الاقبال المتوقع . لكنهم حققوا نجاحاً في هذا المعرض بعد أن تم بيع 10,000 جهاز إلى أحد الشركات الأوروبية . يناسب هذا الجهاز الأطفال و كبار السن وكذلك المسافرون ، أعتقد أيضاً بأن هذا الجوال سيحقق نجاحاً كبيراً لدينا إذا ما استغل في مواسم الحج والعمرة . مواصفات هذا الجوال هي :

·         يدعم شبكة CDMA ثلاثي الموجات ، لا يدعم GSM لأن هذا الجوال بدون شريحة SIM ويعمل من خلال البرمجة مع شبكة CDMA

·         يمكن حفظ حتى 100 رقم في دليل الهاتف

·         ضبط 90 موضع للاتصال السريع

·         بطارية ليثيوم تكفي لمدة 3 ساعات من الحديث أو 240 ساعة على وضع الإنتظار قبل إعادة الشحن

·         12 نغمة

·         لا يوجد شاشة عرض

·         محفوظات الاتصال : آخر 20 مكالمة مستلمة ، آخر 20 مكالمة لم يتم الرد عليها ، آخر 10 مكالمات تم إجراءها

يبلغ سعر هذا الجهاز 20 دولار ، وبما أنه مخصص بشبكة CDMA فلن يعمل إلا إذا كان مشغل جوال يدعم هذه الشبكة

 

 



--
للمشاركة في المجموعة
مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور 


مجموعات Google


جميع الاراء لا تعبر الا عن وجهة نظر اصحابها


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة
 Group woolf.
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
woolf.8@gmail.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/woolf_8?hl=ar?hl=en-GB
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ارسل كلمة (الغاء)  إلى
woolf_b@hotmail.com
للتواصل مع إدارة المجموعة ماسنجر على الايميل التالي
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment