Saturday, May 2, 2009

: بناااات غيييير والله غير




 

  لا إله إلا أنت سـُـبحانك إني كنت من الظالمين

 

سجــايا الروح



 

لا يفووووووووووووتكم مررررررررة يجنن

اسلوبه يجــــــــــنن وكله قصص حلوة عن بنات غيييييييييير والله غير

تنقهرين من نفسك ماشاء الله عليـــــــــهم ياارب نصير مثلهم

لا تفوتونه


..



هلا والله فيكم ..





 


نبدأ الدرس
7
7
7


موضوعي يتكلم عن بنات غير..


تعريفها:
لغةً:هي محاضره للأستاذ سليم الجدعاني
اصطلاحاً:هي محاضره تتكلم عن بنات قويات في الإيمان
جعلنا الله منهن وايضاً تحوي على قصص واقعيه..
وانا ماراح اطول عليكم بس انتم اسمعوها واستمتعوا..

http://www.muslmh.com/modules.php?name=Sounds&l_op=showFile&cid=14&id=538

 
أو
 
( إذا ما فتح معاكم الرابط أنسخووه وأفتحوا النت وحطووه في مكان الرابط فووق وسوا ريفرش اللي زي السهمين الخضرا )

واذا بتقولون طويله انصحكـم انكـم تسمعونها وانتـم
تحوسون بالنت..



 




رأيي الشخصي :-




يابنااااااااااااات والله نصيحه من اعمااااااااااق اعماااااااااااااق قلبي الشريط قسم بالله روعه خطييييييييييير اخطر شيء
يوووووه اول ماقريت الموضوع قلت بنفسي والله سالفه اول شيء حجم المقطع كبير ثاني شيء انا مشغوله ومااراح اطول بالنت
ثالث شيء ان بطني يوجعني ومالي خلق ... بس ان شاء الله ابرجع واحمله ..
بس الحمدلله الي ماتهورت وطلعت من الموضوع بدون مااحمله الحمدلله ان ربي هداني وخلاني احمله ..
جيت وحملته انا قلت الحين ذا بيجلس ساعه وهو يحمل على هالحجم ,,
بس قسم بالله العلي العظيم بأقل من دقيقه تحمل انا تنحت قلت يمكن هذا الرابط الي تحمل هو الي ادخله عشان احمل المقطع
لانه دايم تصيرلي هالحاله تفجأة لما فتحت المقطع اشتغل .. صار حجم المقطع 1ك.ب تخيلووو بس ..
المهم شيطاني كان شاد حيله ذاك اليوم ومقفله معي وماسمعته ..
واليوم دخلت على المقطع احسبه مقطع ثاني صار ,, الحمدلله الي كنت مضيعه ..
قلت يالله ابسمع المقدمه بس بشوف وش سالفته ..
انا سمعت المقدمه ررررررحت ملح ,, تحسين لما تجين بتطلعين فيه جذب مغناطيس قوي
يمنعك من انك تطلعين ..
عاد انا قلت ابقعد افرفر في هالمنتديات وانا اسمع يعني على مايقولون حج وقضيان حاجه
<<< احس المثل خاااش عرض..
والله يابنات اني تركت المنتدى وقعدت بس اسمع .. ماشاء الله اسلوب الشيخ مره يشدكـ
تحسينه فاهمنا يالبنات ..
الشريط فيه قصص للي يحب القصص مثلي ,,
وفيه اناشيد للي يحب الاناشيد مثلي ..
ويتكلم فيه عن حياة بعض المشاهير مثل امممم<<< توهقت
مثل هذاك اغنى واحد والممثله ذيك المصريه الي انتحرت هي معروفه بس ماادري وشسمه
وعن بنت واحد مليونير وعن اغاثا كريستي ..
اما القصص قال قصةالاربع بنات الي اذا جت الساعه ثنتين الليل صار عندهم حاله استنفار بالبيت <<شوفوا ليش ..
وعن البنت الي عمرها17 وماجت تفطر ودوروها اهلها بكل مكان ومالقوها <<< شوفو بعدين
وين لقوها ..
وعن البنت الي <<< اقول وش اقول وش اخلي بس ..
بنااااااااااات غير .. والله غيييييييير .. <<عجايب هالبنات ..
نصيحه لوجه الله الشريط قمه الفله لاتفوتينه على نفسكـ حمليه مو لازم تسمعينه الحين
متى ماطاح الي براسكـ اسمعيه ..
ولا تتحججين مثلي وتقولين تحميلي بطيء ولا ماادري وشو >>> هذا انا اعذار الدنيا
كلها قلتها بس الحمدلله اني حملته ,,







المهم عااااااااااد :
انا قلت وقد اعذر من انذر الي ماراح تسمعه بيفوتها ثلاث ارباع عمرها مو نصه بس ..<<





مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور 


مجموعات Google


جميع الاراء لا تعبر الا عن وجهة نظر اصحابها


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة
 Group woolf.
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
woolf.8@gmail.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
woolf_8+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/woolf_8?hl=ar?hl=en-GB
 للتواصل مع إدارة المجموعة ماسنجر على الايميل التالي
woolf_b@hotmail.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment