Saturday, June 20, 2009

: فلسطينية



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: Laila pops <nour_el_islam_..@hotmail.fr>


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسم : فلسطينية بنت كنعان
الديانة : مسلمة
الحالة الإجتماعية : مطلقة
عدد الأبناء : ستة
أسماء الأبناء
الأولى: نكبة 1948
الثانية: نكسة مواليد1967
الثالثة: إنتفاضة مواليد1987
الرابعة: نكسة مواليد1993
الخامسة: هبّة الأقصى مواليد1996
السادسة: حرية مواليد2000

نبذة عن حياتي//

أنا أرض الديانات،الإسلام،المسيحية،اليهودية،مسلوبة يتيمة منذ الصغر تبرأ
عني أبي وإسمه(عربي) وأمي إسمها (شام) لا حول لها ولا قوة ،إخوتي( 23)
لا أحد منهم يعرفني،طموحي بسيط.....أن أتحرر من إسرائيل

أوصافي//

أنا في منتهى الجمال متدينة من أسرة عريقة (جزيرة العربي) أحب الحياة كباقي
البلاد لكن بعزة ،أهوى البحر الذي يلامس قدمي وأعشق موسيقى الثوارفي أحضاني
لون شعري أخضر ولون عيوني أزرق ، لي عشاق كثر،أكثر من كل البلاد،مهري الشهادة
ويوم عرسي تحريري

العلاقات الأسرية//

كما تعلمون لي (23)أخاً لا أحد منهم يزورني كلهم خائفون من زوج أمهم(أمريكا)
فبعد موت أخي العراق بت وحيدة ليس لي إلا الله ...وإخوتي يريدون تزوجي من (إسرائيل) إبن (أمريكا)وأنا رافضة هذا الزواج ،،وضعي المادي تعيس مع أن إخوتي من أغنى البلاد.....

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أتمنى أن تعجبكم
دمتم برعاية الله وحفظه



للمشاركة في المجموعة
مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور 


مجموعات Google


جميع الاراء لا تعبر الا عن وجهة نظر اصحابها


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة
 Group woolf.
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
woolf.8@gmail.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/woolf_8?hl=ar?hl=en-GB
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ارسل كلمة (الغاء)  إلى
woolf_b@hotmail.com
للتواصل مع إدارة المجموعة ماسنجر على الايميل التالي
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment