Saturday, July 11, 2009

: : إلآ صِــــــلآتِيً



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: دعبوله الكويتي <golden-rose..@hotmail.com>




يآ ليتني بقيت بـ ضيق .. " بطنكـ يآ يمه "

ولآ 00 طلعت و ضآق بي < وسيع هآلكون!     
doody



 





ياناس افهمو

الا الصلاة

 



 

slom

~    قائد حزب عبدالمالك




 


 

 

 

فين ما كنت وفي أي مكااااان ومهما صار واييييييش ما كان عندك أختباااارات مو اختبار واحد ولا شغل ومرررررررره كنت مشغووول لو كنت في محاضره عند ناس عند أصحابك ولا خرجت معاهم ولا كنت في سوق ولا ملاهي لو كنت في طياره.. بحر لو مافي مكان تصلي مافي مسجد

صلي لوحتى اذا مافي اي مكان انتبه تنكسف ولا تستحي من الناااااس لاكن يوم ماتموت وانتا ما  صلييييييييت وقتها ايش حتسوي ايش حيفيد مين حيرجعك عشان تصلي وتقول طز في النااس طز في اي شي وقتها محيفيدك لا شغلك ولا فلوسك الي كسبتها وأنبسطبها ولا مزاكرتك ولا أي شي المهم أصلي لاتقول مافي مويه أتوضا بمويه في القاروره أتيمم


 

  

يااااااااااااااارب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي

 

 

 


للمشاركة في المجموعة
مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور 


مجموعات Google


جميع الاراء لا تعبر الا عن وجهة نظر اصحابها



--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة
 Group woolf.
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
woolf.8@gmail.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/woolf_8?hl=ar?hl=en-GB
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ارسل كلمة (الغاء)  إلى
woolf_b@hotmail.com
للتواصل مع إدارة المجموعة ماسنجر على الايميل التالي
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment