Wednesday, April 22, 2009

: جماهير النصر تطاردني




yasser


NEWS

 

alt



QuranFlash_com ~ موقع القرآن الكريم





لماذا لم يفعل جمهور الهلال مع ريان بلال كما فعل جمهور النصر مع النجم حسن معاذ؟

وصف مايحدث له بالفيلم المرعب..حسن معاذ ل»دنيا الرياضة»
ماتعرضت له يفوق الوصف فجماهير النصر تطاردني في كل مكان



الرياض ـ عبدالله الشعلان:
    * أعلن مدافع الشباب الدولي حسن معاذ أن الموسم الرياضي الحالي هو الأخير له في الملاعب السعودية وقال: «هذا الموسم سيكون الأخير لي في الملاعب السعودية، وسأبحث عن دوري خارجي يحتضنني الموسم المقبل، لأن اللعب في الدوري السعودي صعب في ظل ما أواجهه من فئة من الجماهير النصراوية التي تطاردني منذ إصابة أخي مهاجم النصر سعد الحارثي لدرجة أصبح الوضع فيها لا يطاق، ولم تكتفِ بمطاردتي في نادي الشباب فقط بل وصل ذلك إلى المنتخب الأول، ومناشدتي للرئيس العام الأمير سلطان ونائبه الأمير نواف جاءت لأني أعمل تحت مظلتهم. ورفض معاذ تهمة تعمد إصابة الحارثي، وكشف عن العديد من الأمور الهامة في حياته الرياضية من خلال حديثه الخاص ل»دنيا الرياضة»:


-كابتن معاذ أعلنت أن مستقبلك الكروي مهدد، هل يعني ذلك ابتعادك عن الملاعب وأنت لازلت ابن ال23 ربيعا؟
بالفعل مستقبلي الكروي مهدد، بسبب ما أواجهه من مضايقات من بعض الجماهير النصراوية، التي تطاردني بين الفينة والأخرى للنيل مني، حيث وصل بها الأمر إلى الدخول معي في مشادات كادت أن تتطور إلى ما لا تحمد عقباه لولا تدخل رجال امن النادي في المرة الأولى، وأصبحت هذه الاعتداءات تتكرر بصورة سببت لي نوعاً من الألم، خصوصا أننا شعب مسلم، يعلم أن كل ما يصيب الإنسان في هذه الحياة هو قضاء وقدر، وإصابة أخي مهاجم النصر سعد الحارثي كانت قضاء وقدرا، ولم أتعمد إيذاءه كما يقول به بعض الجهلة، بدليل أن سعد لم يخرج مباشرة بعد الإصابة، إذ شارك أكثر من عشر دقائق ثم خرج، وذهبت بعد اللقاء لتقديم الاعتذار منه بالرغم من أنني لم أتسبب في إصابته، والدليل على ذلك أن الحكم لم يمنحني حتى لفت نظر شفهي.
-دعنا نرجع لحوادث الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها من فئة محسوبة على الجماهير النصراوية، ما هو الحل الذي تراه مناسباً؟
التدخل لإيقاف مثل هذه التجاوزات الدخيلة على ملاعبنا أعتقد أنه الحل، يا أخي هذه التجاوزات وصلت من هذه الفئة إلى مطاردتي حتي في معسكر المنتخب الأول، فهل هذا يعقل، يطاردونني وأنا أدافع عن شعار بلدي، ولم يصل الأمر عند هذا الحد بل وصل إلى التعرض لشخصي وعائلتي من إرسال رسائل الsms والاتصالات التي تأتيني بين الفينة والأخرى من أرقام مجهولة، حتى أصابتني بردة فعل جعلتني أفكر في اتخاذ قرارات لم تكن في حساباتي إطلاقا.





-كلامك خطير، مطاردات، اعتداءات، في النادي، المنتخب، وكأنك تحكي لي عن فيلم مرعب؟
ما أتعرض له أشبه بالفيلم المرعب، ولكن هذه الأحداث تأثيرها على المستوى الشخصي، أما الفني داخل الملعب فكانت بالعكس حيث كانت كالوقود لي لأقدم المستويات المتميزة حتى رجعت مجددا إلى صفوف المنتخب الأول، وهيهات أن يصلوا إلى مأربهم، لأني متسلح بسلاح الإيمان، والعزيمة، والإصرار بعد الله سبحانه وتعالى.
-قلت في إجابة سابقة إنك فكرت في اتخاذ قرارات مصيرية، مثل ماذا؟
القرار الأهم هو هجر الملاعب السعودية والبحث عن دوري خارجي أكثر أماناً، لأنه من الصعب العيش في مثل هذه الأجواء الرهيبة.
-ولكنك مرتبط مع ناديك بعقد تبقى منه موسمان، فكيف ستترك ناديك؟
أنا أتحدث معك وأنا لم اتخذ هذا القرار، ولكن لو اضطررت فسأعلن عن ذلك، ولكن يجب أن تعلم أن اتخاذ مثل هذا القرار ليس بالأمر الهين، لأني العب في فريق بطل منافس قوي صاحب بطولات وانجازات يقوده رجل بعقلية احترافية هو خالد البلطان الذي يسير ومن خلفه الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان الذي يقف خلف جميع الانجازات الشبابية.
-قلت إنك ستطرق جميع الحلول لإيقاف مطارديك، هل سيكون الحل الأمني من ضمن ذلك؟
الحل الأمني سيكون الأساس في ذلك لأن مهمة الأمن في بلادنا حماية المواطن وإلقاء القبض على المجرمين، وهذا الباب سأطرقه بجانب الشرع والاتحاد السعودي وكل من له صلة.
-ألمْ تبلغ إدارة ناديك بالأمر فقد تجد حلاً لهذه المشكلة؟
الإدارة الشبابية إدارة واعية وتقود النادي بعقلية احترافية كما قلت سابقا، وقد قامت بعمل كل ما في وسعها لحماية النادي ومرتاديه بعد أن قامت بتعزيز امن النادي بأمن أضافي بجانب وضع حواجز ممغنطة على البوابة الرئيسية لكشف أي شخص يحمل أداة تهدد سلامة الآخرين، فماذا تتوقع أن تعمل أكثر من ذلك.
-دعني أختم حديثنا عن حادثة مطارديك بسؤال أخير..هل فعلاً تعمدت إصابة سعد الحارثي؟
ثار غاضبا من السؤال وقال يا أخي بعد كل هذا تقول هل تعمدت إصابة الحارثي، قلت لك سعد أخي فهل هناك شخص في هذه الدنيا يتعمد إصابة أخيه، وسأريحك..اقسم بالله العظيم أنني لم أتعمد أو أتسبب في الإصابة..يا أخي قلت لك أنا لم أتعمد الإصابة بالرغم من أنني مدافع والمدافع قد يتسبب في إصابة المهاجم لأنه مدافع وهذا شيء معلوم في عالم كرة القدم، ولكن عندما يقوم المهاجم بإصابة زميل له كما حصل مع المهاجم النصراوي ريان بلال الذي تسبب في إصابة لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي بكسر مضاعف، أريد الفرق بين الحالتين.
هل لازال النصر في دائرة المنافسة مع الأندية الكبار في الدوري السعودي؟
المنافسة في الدوري السعودي منحصرة بين الهلال أولا والاتحاد والشباب وأضف لهم الأهلي بدليل أنها من تحقق البطولات في السنوات الأخيرة .
-وكيف كان دوري المحترفين السعودي هذا الموسم بثوبه الجديد والذي نال بطولته الاتحاد؟
الدوري هذا الموسم غير، مثل ما كان ختامه غير، بعد أن استمتعنا بنهائي كبير جمع فريقين كبيرين بكل ما تعنيه هذه الكلمة حيث قدما مستوى فنياً كبيراً عكس التطور الكبير الذي وصلت إليه الكرة السعودية والعقلية الاحترافية التي تدير هذا الدوري، والحقيقة أنني وأنا أشاهد اللقاء الختامي بين الهلال والاتحاد تمنيت لو أني مشارك مع أ حد هذين الناديين للمتعة الكروية التي كان عليها اللقاء.
-لو لم تكن في الشباب ما هو النادي الذي تتمنى أن ترتدي شعاره؟
الهلال أولاً ثم الاتحاد ولكن أنا مرتاح بشكل كبير في الشباب النادي الذي أصبح له بصمة في جميع البطولات المحلية والخارجية.






دمتم بألف خير




--
مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور 


مجموعات Google


جميع الاراء لا تعبر الا عن وجهة نظر اصحابها


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة
 Group woolf.
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
woolf.8@gmail.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
woolf_8+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/woolf_8?hl=ar?hl=en-GB
 للتواصل مع إدارة المجموعة ماسنجر على الايميل التالي
woolf_b@hotmail.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment