Tuesday, October 18, 2011

: تطويل وتساقط الشعر



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: ڏ ډ ﻉــُـبـۅڸــﮫ ٱڷﮔــﯗﯾٍَُــﺘۑے <>





انا فتاة عشت لي نفسي لي حريتي
اعيش في مملكتي ارفض القيود احب
الحياة اعشق الحرية ولكني
لن انسى اني شرقية ابنة رجل الرجال
واخت فرسان وحبيبة رجل ليس ككل
الرجال..♥!

DooDy

 



From:






this is me
s
lom

                         سبحان الله
           الحمدلله
الله اكبر

خلطة زيت الزيتون والثوم انا مجربتها وافادتني

خلطة الزيتون والثوم مجربتها وافادتني
كيفكم انشالله بخير

اكيد كلكم سمعتو عن الثوم وزيت الزيتون للشعر

المهم انا جربتها وكان شعري مررررررررررة يتساقط

وربي يابنات انا مجربتها ممكن ليا ثلاثة اسابيع وربي شعري نزل في البداية الشعر الضعيف بعدها خففففففففففف الشعر اللي يتساقط بشكل مو طبيعي وحسيتو طول وربي

وحبيت مدام انا استفدت منها افيدكم معاية بس انا الوصفة اضفت عليها زيوت

اقولكم الطريقة

جيبو زيت زيتون وزيت نارجين ولا زيت دابر املا المهم نارجين وكمان شوية زيت سمسم ودفو الزيوت شوية على النار

وجيبو ثوم واهرسي انا هرستو بالهوند خلطة الزيتون والثوم مجربتها وافادتني

وجيبو علبة موية زيي خلطة الزيتون والثوم مجربتها وافادتني

المهم علبة وحطو فيها الزيوت مع الثوم وخلوها يوم وابدو استخدموها في الاسبوع مرتين ولاثلاثة
وعلى ريحة الثوم ترا انا مجربة بس في البداية وهوا شعرك مبلل تشمي بريحة ثوم بس تروح ماتقعد
واللي مستعجلة تغسل شعرها بموية وموية ورد وانشالله تروح

بس نصيحة اقعدو في غرفكم لاتطلعو والزيت في شعوركم خلطة الزيتون والثوم مجربتها وافادتني
وشوفو النتجية




--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة
Group woolf.
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
woolf.8@gmail.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/woolf_8?hl=ar?hl=en-GB
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ارسل كلمة (الغاء) إلى
woolf_b@hotmail.com
للتواصل مع إدارة المجموعة ماسنجر على الايميل التالي

No comments:

Post a Comment