Thursday, September 23, 2010

: : تكذيــــــب ---اضيفوو لا لمنع الغطاء للمسلمات بنيوزيلندا



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: ابو إلياس . <>

 

السلام عليكم

 

انا ارسلت الايميل هذا من قبل فتره ........



 


 

إخواني هذا إيميل وصل من أخت سعودية مغتربة بنيوزلندا،أرسل لجميع جهات الإتصال إليك،انصرهم ولو بضغطة زر
إذا ضاقت عليك الدنيا
فلا تقل يا رب عندي هم كبير
بل قل يا هم عندي رب كبير

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فزعتكم يامسلمين
يوجد تصويت ضد النقاب في نيوزلندا على الرابط الموجود بالأسفل 
ومعنى السؤال هو هل تريد التصويت لصالح فرض حظر النقاب الذي يغطي وجه المسلمات بنيوزلندا؟

فالرجاء اختيار اجابة لاno

التصويت مصيري بالنسبة لهن،وصلت نسبة المصوتين بنعم لمنع النقاب 73%مقابل 27%لـ لا
وشكراً
http://nz.news.yahoo.com/polls/popup/-/poll_id/55492

 

من ضمن الي ارسلت لهم اخوي

وهو يدرس في نيوزلندا 

 

ورد لي بهذا الرد  

 




كذابين انا بحثت في كل مكان مالقيت شي فيه تصويت في نيوزيلاندا

فيه التصويت حق فرنسا بعد منع لبس النقاب

ولا فيه اي شي عن نيوزيلاندا

وتلقاها وحده فاضيه مسويه الحركه هاذي مثل اي ايميل قبل 

واحنى مع الخيل يا شقرا

 بسرعه نصدق الكذبه فاضين

هههههههههههههههههههههههههههه


 



المشكه وشلون نتأكد من مثل هذي الاشياء ؟؟؟؟؟؟   
 



للمشاركة في المجموعة

 

مجموعات Google
اشتراك في
 
Group woolf

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة
Group woolf.
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
woolf.8@gmail.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/woolf_8?hl=ar?hl=en-GB
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ارسل كلمة (الغاء) إلى
woolf_b@hotmail.com
للتواصل مع إدارة المجموعة ماسنجر على الايميل التالي

No comments:

Post a Comment