Sunday, March 14, 2010

: بدء استقبال طلبات الابتعاث الخارجي بصحة القصيم



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: أحمد الزهراني <>


 

بدء استقبال طلبات الابتعاث الخارجي بصحة القصيم بدء استقبال طلبات الابتعاث الخارجي بصحة القصيم بدء استقبال طلبات الابتعاث الخارجي بصحة القصيم بدء استقبال طلبات الابتعاث الخارجي بصحة القصيم

أعلنت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم إمكانية إتاحة الفرصة حالياً للرفع بالطلبات الجديدة للابتعاث الخارجي ( البكالوريوس ، الماجستير ، الدكتوراه ) .

وأوضح مساعد المدير العام للتخطيط والتطوير بصحة القصيم عبدالله النصار انه يشترط على المتقدم الحصول على (350) في التوفل أو المستوى الثالث من مستويات معهد الإدارة العامة في اللغة الانجليزية وضرورة ممارسة المرشح مجال عمله المهني خلال السنة السابقة للترشيح وإرفاق شهادة بذلك ، وان لايتجاوز عمر المرشح 40 سنه وضرورة ذكر مبررات الابتعاث بشكل واضح وذلك وفق خطة المنطقة اضافة إلى إرفاق توصية الإدارة المختصة المعنية بالمنطقة ( تمريض ، أشعه ، مختبر .. الخ ) كما أوضح النصار أنه يجب أن يكون المرشح قد أمضى سنتين على الأقل ( يرفق بيان خدمة ) .

مبيناً انه يتطلب في الابتعاث أن يكون المرشح حاصل على درجة جيد جداً في تقرير الأداء الوظيفي خلال السنتين الأخيرة كحد أدنى وان يكون المرشح في نفس التخصص المؤهل له وإرفاق أي مستندات تثبت المشاركة بأي دورات أو ساعات تعليم مستمر معتمده في مجال التخصص إن وجدت .

وأكد النصار على أهمية عدم رفع أي طلب لا يستوفي الشروط الواردة حيث لن يتم النظر في طلبه .



للمشاركة في المجموعة


مجموعات Google
اشتراك في
 
Group woolf

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة
Group woolf.
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
woolf.8@gmail.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/woolf_8?hl=ar?hl=en-GB
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ارسل كلمة (الغاء) إلى
woolf_b@hotmail.com
للتواصل مع إدارة المجموعة ماسنجر على الايميل التالي

No comments:

Post a Comment